اتفاقية البيع عن بعد

Premium Coffee Market

معلومات أولية
المادة 1 معلومات البائع
المادة 1.1 – البائع
الاسم : A AND J YATIRIM TURIZM VE DIS TICARET LIMITED SIRKETI
العنوان: GÖKEVLER MAH. 2312. SK. C BLOK NO: 16 C IÇ KAPI NO: 4
ESENYURT/ ISTANBUL
هاتف: +90 552 786 84 82⁩
المادة 1.2 – المشتري
الشخص الذي هو عضو في موقع التسوق www.jalalefendi.com كعميل. العنوان ومعلومات الاتصال المستخدمة في حين يسود الأعضاء.
المادة 2 ميزات المنتج موضوع البيع
تتوفر الميزات الأساسية للسلع أو الخدمات على www.jalalefendi.com. يمكنك مراجعة الميزات الأساسية للمنتج أثناء الحملة.
الأسعار المدرجة والمعلنة في الموقع هي أسعار البيع. الأسعار والوعود المعلنة سارية حتى يتم تحديثها وتغييرها. الأسعار المعلنة لفترة زمنية صالحة حتى نهاية الفترة المحددة.
وهو يتألف من النوع والكمية والعلامة التجارية / الموديل واللون وعدد السلع / المنتجات / الخدمات وسعر البيع وطريقة الدفع والمعلومات في وقت إنهاء الطلب.
سيدفع المشتري رسوم الشحن ، وهي تكلفة شحن المنتج ، وهي غير قابلة للاسترداد.
المادة 3 أحكام عامة
3.1) يصرح المشتري على الموقع الإلكتروني www.jalalefendi.com أنه قد قرأ المعلومات الأولية حول الخصائص الأساسية وسعر البيع وطريقة الدفع وتسليم المنتج الخاضع للعقد وأعطى التأكيد اللازم في البيئة الإلكترونية. مشتر؛ من خلال تأكيد هذه المعلومات الأولية في البيئة الإلكترونية ، يؤكد / تؤكد حصوله على العنوان الذي سيقدمه البائع إلى المشتري ، والميزات الأساسية للمنتجات المطلوبة ، وسعر المنتجات بما في ذلك الضرائب والدفع والتسليم المعلومات قبل وقت العقود عن بعد بشكل دقيق وكامل.
3.2) يتم تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى شركة البريد السريع ليتم تسليمه إلى المشتري أو الشخص / المنظمة على العنوان المشار إليه ، خلال الفترة المحددة في المعلومات الأولية على الموقع الإلكتروني ، اعتمادًا على مسافة مكان المشتري الإقامة لكل منتج بشرط ألا تتجاوز فترة الثلاثين يومًا القانونية.
3.3) لا يمكن أن يكون البائع مسؤولاً عن عدم تسليم المنتج المطلوب إلى المشتري بسبب أي مشاكل قد تواجهها شركة الشحن أثناء تسليم المنتج إلى المشتري.
3.4) البائع مسؤول عن تسليم المنتج المتعاقد عليه بشكل سليم وكامل وفقًا للمؤهلات المحددة في الطلب ومع مستندات الضمان وأدلة المستخدم ، إن وجدت.
3.5) يجوز للبائع توفير منتج مختلف بجودة وسعر متساويين ، عن طريق إبلاغ المشتري والحصول على موافقته الصريحة ، قبل انتهاء صلاحية التزام الأداء التعاقدي.
3.6) إذا لم يتمكن البائع من الوفاء بالتزاماته التعاقدية في حالة استحالة الوفاء بالمنتج أو الخدمة الخاضعة للطلب ، فإنه يخطر المستهلك بهذا الموقف قبل انتهاء صلاحية التزام الأداء التعاقدي ويعيد السعر الإجمالي إلى المشتري في غضون 10 أيام.
3.7) يجب تأكيد نموذج المعلومات الأولية هذا إلكترونيًا لتسليم المنتج. إذا لم يتم دفع سعر المنتج أو إلغاؤه في السجلات المصرفية لأي سبب من الأسباب ، فيُعتبر البائع مُعفى من التزامه بتسليم المنتج.
3.8) بعد تسليم المنتج ، إذا فشل البنك أو المؤسسة المالية ذات الصلة في دفع سعر المنتج للبائع بسبب الاستخدام غير العادل أو غير القانوني لبطاقة ائتمان المشتري من قبل أشخاص غير مصرح لهم ، وليس بسبب خطأ المشتري ، في غضون 3 أيام ، بشرط أن يكون المشتري قد سلم المنتج إليه.يجب إعادته إلى البائع في غضون في هذه الحالة ، تعود تكاليف الشحن إلى المشتري.
3.9) إذا لم يتمكن البائع من تسليم المنتج الخاضع للعقد في الوقت المناسب بسبب قوة قاهرة أو ظروف غير عادية مثل الظروف الجوية التي تمنع النقل أو توقف النقل ، فإن البائع ملزم بإخطار المشتري. في هذه الحالة ، يجوز للمشتري استخدام أحد الحقوق لإلغاء الطلب ، واستبدال المنتج الخاضع للعقد بسابقته ، إن وجدت ، و / أو تأجيل وقت التسليم حتى إزالة العقبة. في حالة إلغاء المشتري للطلب ، يتم دفع المبلغ المدفوع له نقدًا وكاملًا في غضون 10 أيام. في المدفوعات التي قام بها المشتري عن طريق بطاقة الائتمان ، يتم إرجاع مبلغ المنتج إلى البنك ذي الصلة في غضون 7 أيام بعد إلغاء الطلب من قبل المشتري. نظرًا لأن انعكاس هذا المبلغ على حسابات المشتري بعد العائد إلى البنك مرتبط تمامًا بعملية المعاملات المصرفية ، فقد لا يتمكن المشتري من التدخل بأي شكل من الأشكال لصالح البائع في حالات التأخير المحتملة وقد يستغرق الأمر 2 في المتوسط إلى 3 أسابيع للمبلغ الذي تم إرجاعه بواسطة البائع إلى بطاقة الائتمان ليتم عكسه من قبل البنك إلى حساب المشتري. تم قبوله بالفعل.
4.0) يقوم البائع بإجراء حملات دورية على أسعار المنتجات. هذه الحملات لفترة محدودة وصالحة في نطاق شروط الحملة. يحق للبائع إجراء جميع أنواع التحديثات على شروط الحملة وإنهاء الحملة مبكرًا.
المادة 4 حق الانسحاب
مشتر؛ في عقود بيع البضائع عن بعد ، يتم تسليم المنتج (باستثناء تذاكر الحفلات الموسيقية والفعاليات) لنفسه أو إلى الشخص / المنظمة على العنوان المشار إليه.في غضون 14 (أربعة عشر) يومًا من تاريخ العقد ، دون تحمل أي مسؤولية قانونية أو جنائية ودون إبداء أي سبب ، يمكنه استخدام حقه في الانسحاب من العقد عن طريق رفض البضائع. قد يختلف وقت السحب وفقًا لمجموعات المنتجات. لا يتم قبول عمليات الإرجاع / الاستبدال للمنتجات غير القابلة لإعادة الاستخدام والصحية والنظافة الشخصية. بالنسبة لفساتين السهرة وفساتين السهرات ، تكون فترة السحب يوم واحد من يوم استلام المنتج. في العقود عن بعد المتعلقة بتقديم العقد ، تبدأ هذه الفترة من تاريخ توقيع العقد. قبل انقضاء حق الانسحاب ، لا يمكن ممارسة حق الانسحاب في عقود الخدمة حيث بدأ أداء الخدمة بموافقة المستهلك. تعود التكاليف الناشئة عن استخدام حق الانسحاب إلى البائع.
من أجل ممارسة حق الانسحاب ، يجب إرسال إخطار كتابي إلى البائع عن طريق البريد المسجل أو الفاكس أو البريد الإلكتروني في غضون 14 يومًا ويجب عدم استخدام المنتج وفقًا لأحكام المادة 5. إذا تم ممارسة هذا الحق ،
أ) فاتورة المنتج التي تم تسليمها إلى الشخص الثالث أو المشتري ، (إذا كانت فاتورة المنتج المراد إرجاعه شركة ، فيجب إرسالها مع فاتورة الإرجاع الصادرة عن المؤسسة عند إعادتها. طلب ​​إرجاع الفواتير الخاصة به يتم إصدارها نيابة عن المؤسسات لا يمكن إكمالها ما لم يتم إصدار فاتورة الإرجاع.)
ب) نموذج الإرجاع ،
ج) يجب تسليم المنتجات المراد إرجاعها كاملة وغير تالفة ، جنبًا إلى جنب مع الصندوق والتعبئة والملحقات القياسية ، إن وجدت.
د) يلتزم البائع أو المورد بإعادة جميع المدفوعات التي تم تحصيلها بخصوص المنتج خلال فترة السحب المحددة من تاريخ استلام الإخطار بشأن استخدام حق المستهلك في الانسحاب. التكاليف المتكبدة لنقل وتسليم سلع مماثلة للمستهلك ، هذه الخدمات غير قابلة للاسترداد للمشتري حيث يتم توفير هذه الخدمة لتسليم المنتج.
هـ) إذا كان هناك انخفاض في قيمة البضائع بسبب خطأ المشتري أو إذا أصبح الإرجاع مستحيلًا ، فإن المشتري ملزم بتعويض خسائر البائع بمعدل خطأ المشتري.
و) في حالة الانخفاض عن مبلغ حد الحملة الذي حدده البائع بسبب ممارسة حق السحب ، يتم إلغاء مبلغ الخصم المستخدم في نطاق الحملة.
ز) تكلفة الشحن المدفوعة عند إعادة المنتج المرتجع بسبب حق السحب للبائع ، تنتمي إلى البائع إذا تم ذلك باستخدام رمز الشحن المحدد من قبل النظام عند إنشاء طلب إرجاع المنتج. في حالة قيام المشتري بإرسال حزمة الإرجاع مع شركة شحن غير شركة البضائع المرتجعة المحددة ، فإنه ملزم بتغطية التكاليف المتعلقة بالإرجاع.
ح) إذا كنت ترغب في دفع ثمن طلبك عند بابك نقدًا أو ببطاقة خصم ، فيمكنك استخدام “الدفع عند الباب” ، وهي خدمة إضافية تقدمها شركة الشحن. تنتمي رسوم خدمة خيار الدفع عند الباب ، وهي خدمة دفع تقدمها شركة الشحن ، إلى شركة الشحن. إذا تم إرجاع المنتج ، فإن رسوم الخدمة هذه ، التي لا يتحمل البائع مسؤوليتها ، غير قابلة للاسترداد.
ı) يمكنك إرجاع المنتجات التي تريد إرجاعها إلى العنوان المحدد على https://jalalefendi.com/iletisim/.
المادة 5 المنتجات التي لا يمكن استخدامها مع حق الانسحاب
البضائع التي تم إعدادها بما يتماشى مع رغبات المشتري أو تتماشى بوضوح مع احتياجاته الشخصية ، والتي لا تصلح للإرجاع بسبب طبيعتها والمعرضة لخطر التلف بسرعة أو التي من المحتمل أن تنتهي صلاحيتها ، من البضائع التي تم فتح عناصرها الوقائية مثل التغليف ، الشريط ، الختم ، العبوة ؛ المنتجات غير الصالحة للإرجاع من حيث الصحة والنظافة ، والمنتجات التي تمتزج مع منتجات أخرى بعد التسليم ولا يمكن فصلها بسبب طبيعتها ، أو السلع أو الخدمات التي تتغير أسعارها اعتمادًا على التقلبات في الأسواق المالية والتي ليست كذلك تحت سيطرة البائع أو المورد ، الدوريات مثل الصحف والمجلات ، باستثناء تلك المنصوص عليها في اتفاقية الاشتراك.المطبوعات ، والخدمات التي يتم إجراؤها على الفور في البيئة الإلكترونية أو البضائع غير الملموسة التي يتم تسليمها إلى المستهلك على الفور ، بدأ أداء الخدمات بموافقة المستهلك قبل انتهاء صلاحية حق السحب ، وإعادة التسجيلات الصوتية أو المرئية ، والبرامج والمواد الاستهلاكية للكمبيوتر ، بشرط أن يكون المشتري قد فتح العبوة. غير ممكن وفقًا لذلك.
في تنفيذ هذه المعلومات الأولية ، ولجان تحكيم المستهلك ومحاكم المستهلك في المكان الذي يشتري فيه المشتري السلع أو الخدمات وحيث يقع السكن ، حتى القيمة التي أعلنت عنها وزارة الصناعة والتجارة.
يقدم البائع طلباته فيما يتعلق بالشكاوى والاعتراضات إلى T. ضمن الحدود النقدية التي تحددها وزارة الصناعة والتجارة في ديسمبر من كل عام ، يمكن للمستهلك إحالة المشاكل إلى هيئة التحكيم أو محكمة المستهلك في المكان الذي يشتري فيه السلع أو الخدمات أو حيث يقيم.
هذه المعلومات الأولية مصنوعة لأغراض تجارية.
اتفاقية البيع عن بعد
المادة 1 – الأطراف
1.1 – البائع
الاسم : A AND J YATIRIM TURIZM VE DIS TICARET LIMITED SIRKETI
العنوان: GÖKEVLER MAH. 2312. SK. C BLOK NO: 16 C IÇ KAPI NO: 4
ESENYURT/ ISTANBUL
هاتف: +90 552 786 84 82⁩
عنوان البريد الالكتروني :info@jalalefendi.com

1.2 – المشتري
الشخص الذي هو عضو في موقع التسوق www.jalalefendi.com كعميل.
العنوان ومعلومات الاتصال المستخدمة في حين يسود الأعضاء.
المادة 2 – الموضوع
موضوع هذا العقد هو القانون رقم 6502 بشأن حماية المستهلكين واللوائح الخاصة بمبادئ وإجراءات تطبيق العقود عن بعد فيما يتعلق ببيع وتسليم المنتج ، والصفات وسعر البيع المحددة أدناه ، والتي قام المشتري بطلب الشراء إلكترونيًا من موقع الويب الخاص بـ SELLER’s www.jalalefendi.com ، وهو تحديد حقوق والتزامات الأطراف وفقًا لأحكامه.
المادة 3 – تعاقد المنتج
وهو يتألف من النوع والكمية والعلامة التجارية / الموديل واللون وعدد السلع / المنتجات / الخدمات وسعر البيع وطريقة الدفع والمعلومات في وقت إنهاء الطلب.
المادة 4 – أحكام عامة
4.1 المشتري ، على موقع الويب www.jalalefendi.com ، فيما يتعلق بالخصائص الأساسية للمنتج الخاضع للعقد ، وسعر البيع بما في ذلك جميع الضرائب وطريقة الدفع والتسليم وتكاليف ذلك سيتم تغطيتها من قبل المشتري ، وقت التسليم والاسم التجاري الكامل والعنوان الكامل ومعلومات الاتصال الخاصة بالبائع. يصرح بأنه قد قرأ المعلومات الأولية وقدم التأكيد اللازم في البيئة الإلكترونية.
مشتر؛ بتأكيد هذا العقد إلكترونيًا ، يؤكد / تؤكد أنه / أنها قد حصلت على العنوان الذي سيقدمه البائع إلى المستهلك قبل إبرام العقود عن بعد ، والسمات الأساسية للمنتجات المطلوبة ، وسعر المنتجات بما في ذلك الضرائب ، معلومات الدفع والتسليم بشكل دقيق وكامل.
4.2 يتم تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى المشتري أو الشخص / المنظمة على العنوان المشار إليه خلال الفترة المحددة في المعلومات الأولية على الموقع الإلكتروني ، اعتمادًا على مسافة إقامة المشتري لكل منتج ، بشرط ألا يتم ذلك تتجاوز فترة الثلاثين يومًا القانونية. سيتحمل المشتري أي رسوم شحن تتعلق بالتسليم الموضح في المادة 3 وستظهر تحت اسم “رسوم الشحن” على فاتورة طلبه.
4.3 إذا كان سيتم تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى شخص / منظمة أخرى غير المشتري ، فلا يمكن تحميل البائع المسؤولية إذا لم يقبل الشخص / المنظمة التي سيتم تسليمها التسليم.
4.4 لا يمكن تحميل البائع المسؤولية إذا تعذر تسليم المنتج المطلوب إلى المشتري بسبب أي مشاكل قد تواجهها شركة الشحن أثناء تسليم المنتج إلى المشتري.
4.5 يتحمل البائع مسؤولية تسليم المنتج المتعاقد عليه في حالة جيدة وكاملة وفقًا للمؤهلات المحددة في الطلب ومع مستندات الضمان وأدلة المستخدم ، إن وجدت.
4.6 يجوز للبائع توفير منتج مختلف بجودة وسعر متساويين للمشتري قبل انتهاء صلاحية التزام الأداء التعاقدي ، بشرط أن يكون ذلك بناءً على سبب مبرر.
4.7 إذا فشل البائع في الوفاء بالتزاماته التعاقدية في حالة استحالة الوفاء بالمنتج أو الخدمة المطلوبة ، يقوم البائع بإبلاغ المستهلك بهذا الموقف قبل انتهاء صلاحية التزام الأداء التعاقدي وقد يزود المشتري بمنتج مختلف مماثل الجودة والسعر.
4.8 لتسليم المنتج الخاضع للعقد ، يجب تسليم النسخة الموقعة من هذا العقد إلى البائع ويجب دفع السعر على شكل دفع مفضل من قبل المشتري. إذا لم يتم دفع سعر المنتج أو إلغاؤه في السجلات المصرفية لأي سبب من الأسباب ، فيُعتبر البائع مُعفى من التزامه بتسليم المنتج.
4.9 يقبل المشتري ويتعهد بأن معلومات بطاقة الائتمان التي حددها في النظام أثناء التسوق صحيحة وأنه يتحمل جميع المسؤوليات القانونية والجزائية الناشئة عن استخدام بطاقة الائتمان هذه. بعد تسليم المنتج ، إذا فشل البنك أو المؤسسة المالية ذات الصلة في دفع سعر المنتج للبائع بسبب الاستخدام غير العادل أو غير القانوني لبطاقة ائتمان المشتري من قبل أشخاص غير مصرح لهم ، وليس بسبب خطأ المشتري ، بشرط أن يكون المنتج تم تسليمه إلى المشتري في غضون 3 أيام. يجب إرساله إلى البائع في في هذه الحالة ، تعود تكاليف الشحن إلى المشتري. إذا لم يرسل المشتري المنتج مرة أخرى ، في حالة عدم تحميل سعر المنتج على بطاقة الائتمان لأي سبب من الأسباب أو إعادة سعر المنتج إلى بطاقة الائتمان ، فسيتم تحويل سعر المنتج إلى حسابات البائع المصرفية دون أي تحذير .
4.10 إذا لم يتمكن البائع من تسليم المنتج الخاضع للعقد في الوقت المناسب بسبب قوة قاهرة أو ظروف غير عادية مثل الظروف الجوية التي تمنع النقل أو توقف النقل ، فإن البائع ملزم بإخطار المشتري. في هذه الحالة ، يجوز للمشتري استخدام أحد الحقوق لإلغاء الطلب ، واستبدال المنتج الخاضع للعقد بسابقته ، إن وجدت ، و / أو تأخير وقت التسليم حتى إزالة العقبة. في حالة إلغاء المشتري للطلب ، يتم دفع المبلغ المدفوع له نقدًا وكاملًا في غضون 10 أيام.
4.11 النقاط التي يمنحها البائع للعميل من خلال الحملة صالحة للتسوق مرة واحدة فقط. هذه النقاط غير قابلة للاسترداد حتى لو تم إرجاع المنتج.
في المدفوعات التي يقوم بها المشتري عن طريق بطاقة الائتمان ، يتم تحديد مبلغ المنتج من قبل المشتري للطلب.

يتم إعادتها إلى البنك المعني في غضون 7 أيام بعد الإلغاء. نظرًا لأن انعكاس هذا المبلغ على حسابات المشتري بعد العائد إلى البنك مرتبط تمامًا بعملية المعاملات المصرفية ، فقد لا يتمكن المشتري من التدخل بأي شكل من الأشكال للتأخيرات المحتملة وقد يستغرق الأمر في المتوسط ​​2 إلى 3 أسابيع للمبلغ الذي تم إرجاعه إلى بطاقة الائتمان من قبل البائع لينعكس في حساب المشتري من قبل البنك. تم قبوله بالفعل.
المادة 5 – حق الانسحاب
يحق للمشتري الانسحاب دون الحاجة إلى إظهار أي سبب خلال 14 يومًا من تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى نفسه أو إلى الشخص / المنظمة على العنوان المشار إليه.
ومع ذلك ، لا يمكن إرجاع المنتج للمنتجات التي تم إعدادها خصيصًا للمشتري ، المعروضة للبيع و / أو المستوردة لأيام معينة مثل ليلة رأس السنة الجديدة ، والعطلات ، وعيد الأم ، والحملة والمنتجات الترويجية ؛ يقبل المشتري هذه الشروط ويقوم بالتسوق.
من أجل ممارسة حق الانسحاب ، يجب إخطار البائع عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني خلال الفترة المحددة في مجموعات المنتجات المتغيرة ويجب عدم استخدام المنتج وفقًا لأحكام المادة 7. إذا تم ممارسة هذا الحق ،
أ) فاتورة المنتج التي تم تسليمها إلى الشخص الثالث أو المشتري ، (إذا كانت فاتورة المنتج المراد إرجاعه شركة ، فيجب إرسالها مع فاتورة الإرجاع الصادرة عن المؤسسة عند إعادتها. إرجاع الطلب الذي تكون فواتيره الصادرة نيابة عن المؤسسات لا يمكن إكمالها ما لم يتم إصدار فاتورة الإرجاع)
ب) نموذج الإرجاع ،
ج) يجب تسليم المنتجات المراد إرجاعها خلال فترة الإرجاع المحددة كاملة وغير تالفة ، جنبًا إلى جنب مع الصندوق والتعبئة والملحقات القياسية ، إن وجدت. يتم إرجاع سعر المنتج إلى المشتري في غضون 14 يومًا بعد استلام هذه المستندات للبائع.
سيتم تغطية تكلفة شحن المنتج المرتجع بسبب حق السحب من قبل البائع للطلبات المحلية.
عند إعادة المنتج إلى البائع ، يجب أيضًا إرجاع الفاتورة الأصلية المقدمة إلى المشتري أثناء تسليم المنتج (لضمان الاتساق في سجلاتنا المحاسبية). لن يتم تنفيذ ذلك ، سيتم إرسال المنتج مرة أخرى إلى المشتري بنفس الطريقة مع الدفع المقابل. في الفاتورة المراد إرجاعها مع المنتج ، سيتم كتابة عبارة “فاتورة الإرجاع” وتوقيعها من قبل المشتري.
د) يمكنك إرجاع المنتجات التي تريد إرجاعها إلى العنوان المحدد على https://jalalefendi.com/iletisim/.
المادة 6 – المنتجات التي لا يمكن استخدامها مع حق الانسحاب
البضائع التي تم إعدادها بما يتماشى مع رغبات المشتري أو تتماشى بوضوح مع احتياجاته الشخصية ، والتي لا تصلح للإرجاع بسبب طبيعتها والمعرضة لخطر التلف بسرعة أو التي من المحتمل أن تنتهي صلاحيتها ، من البضائع التي تم فتح عناصرها الوقائية مثل التغليف ، الشريط ، الختم ، العبوة ؛ المنتجات غير الصالحة للإرجاع من حيث الصحة والنظافة ، والمنتجات التي تمتزج مع منتجات أخرى بعد التسليم ولا يمكن فصلها بسبب طبيعتها ، أو السلع أو الخدمات التي تتغير أسعارها اعتمادًا على التقلبات في الأسواق المالية والتي ليست كذلك تحت سيطرة البائع أو المورد ، الدوريات مثل الصحف والمجلات ، باستثناء تلك المقدمة بموجب اتفاقية الاشتراك.المطبوعات ، والخدمات التي يتم إجراؤها على الفور في الوسائط الإلكترونية أو البضائع غير الملموسة التي يتم تسليمها على الفور إلى المستهلك ، والخدمات التي تم البدء في إجرائها باستخدام موافقة المستهلك قبل انتهاء صلاحية حق الانسحاب ، وإعادة التسجيلات الصوتية أو المرئية ، والبرامج والمواد الاستهلاكية للكمبيوتر ، بشرط أن يكون المشتري قد فتح العبوة. غير ممكن بسبب اللوائح.
المادة 7 – ديون الديون في حالة تخلف المشتري عن السداد ، يوافق المشتري على دفع خسارة البائع والأضرار الناجمة عن تأخر أداء الدين. في الحالات التي يكون فيها تقصير المشتري ناتجًا عن خطأ البائع ، لن يكون المشتري ملزمًا بسداد أي مطالبة بالتعويض عن الخسارة أو الضرر.
المادة 8 – المحكمة المصرح بها
في تنفيذ هذه المعلومات الأولية ، ولجان تحكيم المستهلك ومحاكم المستهلك في المكان الذي يشتري فيه المشتري السلع أو الخدمات وحيث يقع السكن ، حتى القيمة التي أعلنت عنها وزارة الصناعة والتجارة.
يقدم البائع طلباته فيما يتعلق بالشكاوى والاعتراضات إلى T. ضمن الحدود النقدية التي تحددها وزارة الصناعة والتجارة في ديسمبر من كل عام ، يمكن للمستهلك إحالة المشاكل إلى هيئة التحكيم أو محكمة المستهلك في المكان الذي يشتري فيه السلع أو الخدمات أو حيث يقيم.
هذه المعلومات الأولية مصنوعة لأغراض تجارية.
يرجى ملاحظة ما يلي: قبل التوقيع على تقرير الشحن ، يرجى التحقق مما إذا كانت حزمة الشحن الخاصة بك تالفة بسبب النقل. إذا كان هناك أي ضرر لطرد الشحن الخاص بك لأي سبب من الأسباب ، يرجى إعادة البضائع الخاصة بك إلى موظف الشحن دون التوقيع على أي مستندات متعلقة بالتسليم. سيتم إرسال منتجاتك الجديدة من قبلنا على الفور. في حالة استلام المنتجات مع حزمة البضائع التالفة ،

يتم إعادتها إلى البنك المعني في غضون 7 أيام بعد الإلغاء. نظرًا لأن انعكاس هذا المبلغ على حسابات المشتري بعد العائد إلى البنك مرتبط تمامًا بعملية المعاملات المصرفية ، فقد لا يتمكن المشتري من التدخل بأي شكل من الأشكال للتأخيرات المحتملة وقد يستغرق الأمر في المتوسط ​​2 إلى 3 أسابيع للمبلغ الذي تم إرجاعه إلى بطاقة الائتمان من قبل البائع لينعكس في حساب المشتري من قبل البنك. تم قبوله بالفعل.
المادة 5 – حق الانسحاب
يحق للمشتري الانسحاب دون الحاجة إلى إظهار أي سبب خلال 14 يومًا من تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى نفسه أو إلى الشخص / المنظمة على العنوان المشار إليه.
ومع ذلك ، لا يمكن إرجاع المنتج للمنتجات التي تم إعدادها خصيصًا للمشتري ، المعروضة للبيع و / أو المستوردة لأيام معينة مثل ليلة رأس السنة الجديدة ، والعطلات ، وعيد الأم ، والحملة والمنتجات الترويجية ؛ يقبل المشتري هذه الشروط ويقوم بالتسوق.
من أجل ممارسة حق الانسحاب ، يجب إخطار البائع عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني خلال الفترة المحددة في مجموعات المنتجات المتغيرة ويجب عدم استخدام المنتج وفقًا لأحكام المادة 7. إذا تم ممارسة هذا الحق ،
أ) فاتورة المنتج التي تم تسليمها إلى الشخص الثالث أو المشتري ، (إذا كانت فاتورة المنتج المراد إرجاعه شركة ، فيجب إرسالها مع فاتورة الإرجاع الصادرة عن المؤسسة عند إعادتها. إرجاع الطلب الذي تكون فواتيره الصادرة نيابة عن المؤسسات لا يمكن إكمالها ما لم يتم إصدار فاتورة الإرجاع)
ب) نموذج الإرجاع ،
ج) يجب تسليم المنتجات المراد إرجاعها خلال فترة الإرجاع المحددة كاملة وغير تالفة ، جنبًا إلى جنب مع الصندوق والتعبئة والملحقات القياسية ، إن وجدت. يتم إرجاع سعر المنتج إلى المشتري في غضون 14 يومًا بعد استلام هذه المستندات للبائع.
سيتم تغطية تكلفة شحن المنتج المرتجع بسبب حق السحب من قبل البائع للطلبات المحلية.
عند إعادة المنتج إلى البائع ، يجب أيضًا إرجاع الفاتورة الأصلية المقدمة إلى المشتري أثناء تسليم المنتج (لضمان الاتساق في سجلاتنا المحاسبية). لن يتم تنفيذ ذلك ، سيتم إرسال المنتج مرة أخرى إلى المشتري بنفس الطريقة مع الدفع المقابل. في الفاتورة المراد إرجاعها مع المنتج ، سيتم كتابة عبارة “فاتورة الإرجاع” وتوقيعها من قبل المشتري.
د) يمكنك إرجاع المنتجات التي تريد إرجاعها إلى العنوان المحدد على https://jalalefendi.com/iletisim/.
المادة 6 – المنتجات التي لا يمكن استخدامها مع حق الانسحاب
البضائع التي تم إعدادها بما يتماشى مع رغبات المشتري أو تتماشى بوضوح مع احتياجاته الشخصية ، والتي لا تصلح للإرجاع بسبب طبيعتها والمعرضة لخطر التلف بسرعة أو التي من المحتمل أن تنتهي صلاحيتها ، من البضائع التي تم فتح عناصرها الوقائية مثل التغليف ، الشريط ، الختم ، العبوة ؛ المنتجات غير الصالحة للإرجاع من حيث الصحة والنظافة ، والمنتجات التي تمتزج مع منتجات أخرى بعد التسليم ولا يمكن فصلها بسبب طبيعتها ، أو السلع أو الخدمات التي تتغير أسعارها اعتمادًا على التقلبات في الأسواق المالية والتي ليست كذلك تحت سيطرة البائع أو المورد ، الدوريات مثل الصحف والمجلات ، باستثناء تلك المقدمة بموجب اتفاقية الاشتراك.المطبوعات ، والخدمات التي يتم إجراؤها على الفور في الوسائط الإلكترونية أو البضائع غير الملموسة التي يتم تسليمها على الفور إلى المستهلك ، والخدمات التي تم البدء في إجرائها باستخدام موافقة المستهلك قبل انتهاء صلاحية حق الانسحاب ، وإعادة التسجيلات الصوتية أو المرئية ، والبرامج والمواد الاستهلاكية للكمبيوتر ، بشرط أن يكون المشتري قد فتح العبوة. غير ممكن بسبب اللوائح.
المادة 7 – ديون الديون في حالة تخلف المشتري عن السداد ، يوافق المشتري على دفع خسارة البائع والأضرار الناجمة عن تأخر أداء الدين. في الحالات التي يكون فيها تقصير المشتري ناتجًا عن خطأ البائع ، لن يكون المشتري ملزمًا بسداد أي مطالبة بالتعويض عن الخسارة أو الضرر.
المادة 8 – المحكمة المصرح بها
في تنفيذ هذه المعلومات الأولية ، ولجان تحكيم المستهلك ومحاكم المستهلك في المكان الذي يشتري فيه المشتري السلع أو الخدمات وحيث يقع السكن ، حتى القيمة التي أعلنت عنها وزارة الصناعة والتجارة.
يقدم البائع طلباته فيما يتعلق بالشكاوى والاعتراضات إلى T. ضمن الحدود النقدية التي تحددها وزارة الصناعة والتجارة في ديسمبر من كل عام ، يمكن للمستهلك إحالة المشاكل إلى هيئة التحكيم أو محكمة المستهلك في المكان الذي يشتري فيه السلع أو الخدمات أو حيث يقيم.
هذه المعلومات الأولية مصنوعة لأغراض تجارية.
يرجى ملاحظة ما يلي: قبل التوقيع على تقرير الشحن ، يرجى التحقق مما إذا كانت حزمة الشحن الخاصة بك تالفة بسبب النقل. إذا كان هناك أي ضرر لطرد الشحن الخاص بك لأي سبب من الأسباب ، يرجى إعادة البضائع الخاصة بك إلى موظف الشحن دون التوقيع على أي مستندات متعلقة بالتسليم. سيتم إرسال منتجاتك الجديدة من قبلنا على الفور. في حالة استلام المنتجات مع حزمة البضائع التالفة ،في الحالات التي يتعذر فيها على مالك اللحوم حضور الحدث الذي تم تغيير تاريخه ، يمكن استرداد مال حاملي التذاكر. تقتصر مبالغ استرداد الرسوم على الرسوم المكتوبة على التذكرة المشتراة ورسوم الخدمة ذات الصلة لكل تذكرة ، ولا يمكن طلب رسوم معاملة أو أي رسوم أخرى. ومع ذلك ، في حالة إلغاء أو تأجيل الفعالية ، يحق لمنظمي الفعالية فرض بعض القيود على شروط الاسترداد ، بالإضافة إلى الحق في إجراء تغييرات على البرنامج دون أي التزام برد الأموال أو تغيير التذاكر. تقع على عاتق عملائنا مسؤولية الامتثال للمواعيد النهائية والتعليمات الأخرى لاسترداد الأموال التي يحددها المنظم. في هذا السياق ، لا يتحمل موقع jalalefendi.com أي مسؤولية. من أجل استرداد مبلغ التذكرة للأحداث الملغاة والمؤجلة ، من الضروري إرسال التذاكر إلى jalalefendi.com عبر البريد السريع.
8. يتم إصدار التذاكر وفقًا لقواعد ولوائح المكان المعني ومنظم الحدث. في حالة مخالفتك لأي من هذه القواعد واللوائح ، أو التسبب في إزعاج للضرر ، أو التصرف بشكل غير قانوني و / أو يشكل جريمة ، يحق لمدير المكان أو منظم الحدث إخراجك من المكان أو عدم اصطحابك إلى المكان.
من أجل ضمان سلامة العملاء ، قد يتم إجراء مكالمات أمنية من وقت لآخر في المكان.
9. يتم الدخول والخروج إلى مكان الحدث وفقًا للقواعد واللوائح التي يحددها منظم الحدث ومكان الحدث. من المبادئ العامة عدم الخروج وإعادة الدخول إلى مكان الحدث بعد مراقبة التذكرة. السماح لمن يتأخر عن الحدث بدخول مكان الحدث أثناء استراحة مناسبة في الحدث يعتمد كليًا على القواعد واللوائح التي وضعها منظم الحدث وقد تختلف وفقًا لمنظمي الحدث. لا يوجد ضمان مقدم من jalalefendi.com لقبول عملائنا المتأخرين.
10. يخضع استخدام الكاميرا أو معدات التسجيل للقواعد واللوائح التي وضعها منظم الحدث. لهذا السبب ، قد يُحظر إحضار الكاميرات أو غيرها من معدات التسجيل وأقلام الليزر والهواتف المحمولة إلى المكان.
11. قد يمنع منظمو الحدث الحيوانات من دخول منطقة الحدث ، باستثناء الكلاب التي ترشد المعوقين.
12. قد يحظر منظمو الحدث دخول الأطعمة والمشروبات التي يجلبها العملاء من الخارج إلى المكان.
13. لا يتحمل مكان الحدث ومنظم الحدث و jalalefendi.com أي مسؤولية عن المتعلقات الشخصية للعملاء.
14. يحق لحامل التذكرة فقط مكان واحد مع القيمة المكتوبة على التذكرة ، ويحتفظ مكان الحدث أو منظم الحدث بالحق في تخصيص مكان لحامل التذكرة يختلف عن المكان المشار إليه في التذكرة.
15.لا تتعهد موقعjalalefendi.com بأية التزامات وتعهدات ومسؤوليات أخرى تتعلق ببيع التذاكر / التذاكر و / أو الأحداث ، بصرف النظر عن السعر المكتوب على التذكرة ورسوم الخدمة ذات الصلة. لقد قبل العملاء وأعلنوا والتزموا مقدمًا بأن مسؤولية jalalefendi.com تقتصر على هذه المقالة وأنهم لن يقبلوا مسؤولية jalalefendi.com ، بغض النظر عن الاسم ، باستثناء حد المسؤولية في هذه المقالة.
16. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت ترغب في تلقي أي معلومات من jalalefendi.com فيما يتعلق بعملية شراء التذكرة ، فيجب عليك الاحتفاظ برقمك المرجعي ، حيث ستحتاج إلى توفير الرقم المرجعي المعطى لك أثناء إتمام معاملتك.
17. تخضع جميع هذه الشروط والأحكام للقانون التركي.
تم إعداد موقع 18 jalalefendi.com بلغات غير التركية. في حالة وجود أي اختلاف و / أو تناقض بين النصوص باللغة التركية واللغات الأخرى ، فإن النص التركي هو الذي يسود.

go top
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× How can I help you?